الدرك الملكي يواصل حربه ضد تجار المخدرات بسيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
2 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك الملكي يواصل حربه ضد تجار المخدرات بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي  بسيدي بنور من القاء القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات بالمنطقة و مرافقه و ذلك اليوم 2 يونيو 2021 على مستوى دوار المدادحة الفصل بين سيدي بنور و مدينة الزمامرة .

و حسب مصادر الجريدة ، فعملية ايقاف المشتبه فيه ، جاءت بعد رسم خطة محكمة من طرف عناصر المركز الترابي بسيدي بنور ، حيث سقط المشتبه فيه و مرافقه في الكمين  الذي نصب لهما ، و يعد الموقوف الرئيسي من ذوي السوابق العدلية مبحوث عنه من طرف أمن سيدي بنور و الدرك الملكي بكل من سيدي بنور و سيدي اسماعيل .

و أضافت المصادر ذاتها ، أنه تم حجز ما بحوزته من مواد مخذرة ، 10 كلغ من مادة الشيرا و كمية مهمة من مادة الكيف و طابا ، كما تم حجز السيارة التي كانا على متنها  و اقتيادهما الى مركز الدرك .

و قد تم وضع المشتبه فيهما رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، رهن الحث الذي تجريه الضابطة القضائية معهما ، قبل تقديمهما على أنظار السيد وكيل الملك لتقول العدالة كلمتها في حقهما .

و معلوم أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بنور ، تحت اشراف قائد المركز تقوم بمجموعة من المداهمات و العمليات الموفقة في اطار التصدي و محاربة تجار المخدرات ، و مختلف المخالفات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!