فريق الوداد الرياضي يتعثر أمام فريق المغرب التطواني في منافسات كأس العرش

doukkala24
رياضة
2 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
فريق الوداد الرياضي يتعثر أمام فريق المغرب التطواني في منافسات كأس العرش

دكالة 24:

تأهل فريق المغرب التطواني لنهائي كأس العرش، بعد تغلبه في الدور نصف نهائي على فريق الوداد الرياضي،بركلات الجزاء الترجيحية  بعد نهاية مواجهتهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

و تمكن الفريق الأحمر من افتتاح حصة التسجيل عن طريق هدافه، أيوب الكعبي، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، مستغلا هفوة دفاعية بين مدافعي وحارس الفريق التطواني، قبل أن يعادل هشام الخلوة الحصة للحمامة البيضاء في الأنفاس الأولى من الجولة الثانية. و واصل فريق المغرب التطواني تألقه في الجولة الثانية مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه أنس جبرون من هجمة مرتدة مثالية، لكن سرعان ما عادل الفريق الاحمر، دقيقة بعد ذلك، عن طريق البديل، سايمون مسوفا، من ضربة رأسية مركزة، ويحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

و أكمل الفريق التطواني اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد كمال في الدقيقة 116 من زمن الشوط الإضافي الثاني، واستغل الفريق الأحمر هذا الطرد موقعا على هدف ألغته تقنية “الفار”، بعد تسجيله عن طريق المهاجم، أيوب الكعبي، بعد مجهود فردي رائع من أيمن الحسوني.

وسيواجه فريق المغرب التطواني في المباراة النهائية، فريق الجيش الملكي الذي تغلب على فريق رجاء بني ملال، المنتمي للقسم الوطني الثاني، بهدف دون رد، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تحدد، لحدود الساعة، موعد ومكان إجراء مواجهة النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!