وفاة الزعيم و المناضل محمد نوبير الأموي

doukkala24
2021-09-07T14:21:45+00:00
2021-09-07T14:25:36+00:00
تعازي
7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وفاة الزعيم و المناضل محمد نوبير الأموي

دكالة 24:

 - دكالة 24

انتقل الى جوار ربه الزعيم و المناضل الكبير الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل محمد نوبير الأموي ظهر اليوم الثلاثاء 7 شتنبر 2021  ، بعد معاناة مع مرض لم ينفع معه علاج .

الخبر المحزن ، خلف لكل من عايش و ناضل الى جانب المرحوم محمد نوبير الأموي صدمة قوية ، نظرا للمكانة المتميزة التي كان يحضى بها لذيهم ، و نظرا لمواقفه و نضالاته القوية التاريخية …

ويعد نوبير الأموي واحدا من القيادات النقابية البارزة التي طبعت المشهد السياسي المغربي منذ الاستقلال إلى أواخر القرن العشرين، ويعد المرحوم الأموي من الشخصيات التي قادت الكثير من النضالات لتوسيع رقعة الحريات والحقوق الاجتماعية ببلادنا وسيبقى نوبير الأموي واحدا من الأسماء النقابية التي سيحتفظ بها السجل النقابي والسياسي بالمغرب.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير جريدة دكالة 24 بأحر التعازي و المواساة الى عائلة المرحوم الكبيرة و الصغيرة و الى كل المناضلات و المناضلين على الصعيد الوطني راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح الجنان . وانا لله و انا اليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!