لعنة الطرد تلاحق فريق الدفاع الحسني الجديدي!!!

doukkala24
رياضة
9 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
لعنة الطرد تلاحق فريق الدفاع الحسني الجديدي!!!

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

وضع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم حدا لسلسلة الهزائم المتتالية حيث فرض التعادل على نهضة بركان  بهدف لمثله وذلك  في المباراة التي جمعتهما مساء أول امساء الاحد  على أرضية ملعب”العبدي” بالجديدة برسم الدورة 10 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول .
الفريق “الدكالي” دخل للمباراة وعينه على تحقيق نتيجة ايجابية لإعادة الثقة لجماهيره وخصوصا بعد  تلقيه لثلاث هزائم متتالية ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث مع الربع ساعة الاولى من المباراة الحكم عادل زوراق يطرد مباشرة البوركنابي حامد اسماعيل سوادوغو من الفريق الجديدي بعد تدخله القوي في حق سفيان المودن ، هذا المعطى بعثر حسابات المدرب عبد الحق بنشيخة وهو ما دفعه للاعتماد على خطة دفاعية ومسايرة إيقاع  المباراة،   ومن هجمة منسقة بين الأخوين حدراف تمكن الأخ الأكبر  زكرياء  من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 31 ، هذا الهدف منح شحنة معنوية للاعبي الفريق الجديدي ، بالمقابل تحكم الفريق البركاني في اطوار المباراة وحاول الضغط على منافسه من اجل إدراك التعادل وهو ما تحقق له في الدقيقة 54 بواسطة حمزة الموساوي ، باقي اطوار المباراة لم تعرف اي جديد رغم ضغط الفريق البرتقالي على دفاع الفريق الجديدي الذي استمات الى غاية نهاية المباراة .
وبهذه النتيجة حافظا الفريقين على موقعهما في سبورة الترتيب حيث ظل فريق نهضة بركان في الرتبة الخامسة ب 16 نقطة متبوعا بفريق الدفاع الحسني الجديدي ب 15 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!