فضيحة…جنس في عز نهار رمضان

doukkala24
قضايا و حوادث
10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
فضيحة…جنس في عز نهار رمضان

دكالة 24:الحسين العلالي

بعد سلسلة من الشكايات التي تقاطرت على مصالح الأمن الوطني بأكادير بشأن تنامي ظاهرة كراء الشقق المفروشة بعدد من مناطق مدينة أكادير لممارسة الفساد، تفاعلت ذات المصالح الأمنية نهاية الأسبوع الماضي مع شكاية تقدم بها عدد من ساكنة إحدى الإقامات السكنية بالحي المحمدي بشأن نشاط مشبوه ومحرم خلال الشهر الكريم حيث داهمت العناصر الأمنية بتعليمات من النيابة العامة المختصة الشقة موضوع الشكاية فكانت المفاجأة صادمة حيث تم ضبط سيدة في عقدها الرابع برفقة خليلها في عز نهار رمضان في اوضاع مخلة للاداب وتم اقتيادهما للدائرة الأمنية التاسعة بالحي المحمدي من أجل التحقيق الأولى قبل عرضهما على النيابة العامة المختصة.
الفضيحة هزت المنطقة خاصة وهي التي تزامنت مع شهر رمضان الذي من المفروض فيه ان يلتزم الجميع بالشعائر الدينية وتعالت الأصوات منددة بهدا الفعل الجرمي اللاخلاقي وطالبوا بأقصى العقوبات في حق الخليلة وصديقها كما طالبوا بضرورة تشديد المراقبة على الإقامات السكنية التي لا يحترم غالبيتها الجوار ويعمد البعض إلى كراء شققها لليالي الحمراء.
الصورة من الأرشيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!