شجار بين تلميذين ينتهي بجريمة قتل

doukkala24
قضايا و حوادث
26 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
شجار بين تلميذين ينتهي بجريمة قتل

دكالة 24:

انتهى شجار اندلع بين تلميذين مساء أمس الإثنين 25 شتنبر الجاري بمقتل أحدهما، وذلك بدائرة رأس الماء التابعة لجماعة عين الشقف بإقليم مولاي يعقوب.

و حسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن التلميذين اللذين يتابعان دراستهما بإعدادية الحسن الأول دخلا في خلاف تجهل أسبابه، قبل أن يعمد أحدهما إلى استدعاء أخيه الأكبر الذي تدخل في الموضوع وتسبب في مقتل خصم شقيقه.

و أوضحت ذات المصادر أن الجاني انتظر خروج التلاميذ من المؤسسة على الساعة السادسة مساء، بعد إخباره بموضوع الخلاف، حيث قام باعتراض سبيل الضحية البالغ قيد حياته من العمر 13 عاما، ووجه له ضربة قوية على مستوى القلب تسببت في إزهاق روحه في الحين.

و فور علمها بالحادث، انتقلت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم توقيف الجاني ونقله إلى دائرة رأس الماء للتحقيق معه، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة.

و في مقابل ذلك، تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الغساني بفاس، للخضوع للتشريح الطبي، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الإبتدائية بفاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!