مشادات كلامية بين شابين تنتهي بجريمة قتل بسيدي بنور

doukkala24
2023-11-24T20:40:37+00:00
2023-11-26T08:37:16+00:00
قضايا و حوادث
24 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مشادات كلامية بين شابين تنتهي بجريمة قتل بسيدي بنور

دكالة 24:

شهد دوار أولاد لحمر التابع للجماعة الترابية سانية بركيك يوم أمس الخميس في حدود الساعة الثامنة مساء جريمة قتل بشعة بعدما تلقى شاب طعنة غادرة بواسطة سكين أصابته على مستوى القلب.

و حسب مصادر الجريدة ، فقد وقعت مشادات كلامية بين شابين ينتميان لنفس الدوار ما أدى باحدهم توجيه ضربة غادرة للأخر بواسطة سكين أصابت الضحية على مستوى القلب ، سقط على اثرها مدرجا وسط الدماء يصارع الموت ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

و فور علمها بالواقعة ، انتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز الزمامرة على وجه السرعة الى مكان الجريمة ، حيث عاينت جثة الضحية ، ثم قامت بتوجيهها نحو مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي ، فيما كثفت من تحرياتها بحثا عن الجاني الذي فر الى وجهة مجهولة حينها ، غير أن يقظة عناصر الدرك الملكي بالزمامرة جعلتها تحدد مكان الجاني و بالتالي ايقافه و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، حيث فتح بحث في النازلة قصد معرفة أسباب و ملابسات هذه الجريمة التي هزت ساكنة الدوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!