في عملية استباقية ، القيادة الجهوية للدرك الملكي تحجز تسعة أطنان من مخذر الشيرا باقليم سيدي بنور

doukkala24
2024-02-18T21:59:52+00:00
2024-02-18T22:00:13+00:00
قضايا و حوادث
18 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
في عملية استباقية ، القيادة الجهوية للدرك الملكي تحجز تسعة أطنان من مخذر الشيرا باقليم سيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، ليلة يوم أمس السبت وصبيحة اليوم الأحد، من ضبط شاحنة محملة بكمية من المخدرات وصفت بالمهمة، وحجز سيارتين خفيفتين، وأخرى رباعية الدفع من النوع الفاره، وهي الواقعة التي شكلت موضوع بحث قضائي، من طرف مصالح الدرك الملكي،  تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية بالجديدة.

و أوضحت مصادر الجريدة ، أن العملية جاءت إثر توصل عناصر الدرك الملكي، بإشعار حول وجود شاحنة وثلاثة سيارات في مكان مشبوه، على مستوى دوار تعاونية الداخلة، التابع نفوذيا للجماعة الترابية إثنين الغربية، عمالة إقليم سيدي بنور.

و أضافت المصادر ذاتها، أنه وبأمر من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية بالجديدة، تجندت دوريات عديدة،  وعملت على تمشيط المنطقة، وتحديد مكان وجود الشاحنة والسيارات المشبوهة، بعد أن لاذ سائقوها بالفرار إلى وجهة مجهولة، على متن سيارة أخرى.

وأفادت المصادر ، بأن عملية تفتيش الشاحنة المشبوهة، أسفر عن ضبط ما يناهز تسعة أطنان من مخدر الشيرا، كانت على شكل رزم كارطونية محملة بالشاحنة، حيث قامت مصالح الدرك الملكي، بوضع اليد وحجز المخدرات والشاحنة والسيارات، ووضعها رهن إشارة مصلحة الجمارك لكل غاية مفيدة، مع فتح بحث عام وشامل لمعرفة ملابسات وصول، هذه الشحنة من المخدرات إلى تلك النقطة، وضبط مسارها والطرق التي مرت منها، وكيف تمكن السائق ومرافقوه من الفرار إلى وجهة مجهولة، وكذلك توقيف وإعتقال المشتبه فيهم المفترضين، المتورطين على خلفية هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!