اصابة طفلة في حادثة سير بالقرب من الطويلعات

doukkala24
أخبار محلية
4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اصابة طفلة في حادثة سير بالقرب من الطويلعات

دكالة 24:

أصيبت طفلة اصابات بليغة صباح اليوم الجمعة 4 شتنبر 2020 اثر حادثة سير وقعت بالطريق الرابطة بين سيدي بنور و الطويلعات على بعد ثلاثة كيلومترات من هذه الاخيرة في اتجاه الجديدة .

الحادثة الماساوية تعرضت لها طفلة تبلغ من العمر حوالي 12 سنة حيث دهستها سيارة من نوع ” كونطير ” كان صاحبها متجها نحو سيدي بنور ، و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي و السلطات المحلية و عناصر الوقاية المدنية ، و تمت معاينة المكان مع نقل الطفلة المصابة  الى المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج الضروري حيث من الممكن ان تخضع لعملية جراحية ، و تضيف ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي فتحت بحثا في النازلة تحت اشراف النيابة العامة قصد تحديد المسؤوليات .

هذا ، وتشهد الطريق الرابطة بين زاوية سيدي اسماعيل و سيدي بنور حوادث سير مؤلمة بين الفينة و الأخرى خصوصا المقطع الرابط بين الطويلعات التابعة لجماعة المشرك و سيدي بنور ، فمزيدا من الحذر و احترام قانون السير حفاظا على أرواح الأبرياء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!