وحوش آدمية تغتصب براءة طفلة …

doukkala24
2020-09-09T13:21:33+00:00
2020-09-09T13:26:39+00:00
قضايا و حوادث
9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وحوش آدمية تغتصب براءة طفلة …

دكالة 24:

بدون رحمة تتعرض براءة الطفولة بين الفينة و الاخرى للاغتصاب و الاعتداء … من طرف وحوش آدمية أنعدمت الرحمة في قلوبهم …  قاصر تبلغ من العمر حوالي 14 سنة ، نقلت في حالة حرجة إلى مستشفى أكادير بعدما تم احتجازها واغتصابها بطريقة وحشية و رميها في سطح منزل الجيران، بدوار تين خزاز التابع لجماعة واد الصفا، اقليم اشتوكة آيت باها.

الفعل الجرمي الشنيع تعود تفاصيله حسب مصادر محلية ، أن الضحية تم احتجازها من طرف شابين قبل أن يشرعا في اغتصابها بالتناوب بطريقة وحشية لساعات، وبعد قضاء غريزتهما الحيوانية، تخلصا من الطفلة الضحية و ذلك برميها في سطح منزل الجيران.

وأضافت ذات المصادر ، أنه تم ربط الإتصال بعناصر السلطة المحلية و الدرك الملكي و الوقاية المدنية ، حيث تم فتح تحقيق في النازلة ، والبحث عن المتهمين لتقديمهما للعدالة لتقول كلمتها في حقهما .

هذا ، و قد تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية مما اصابها من الاعتداء الوحشي ، حيث سلمت لها شهادة طبية تثبت تعرضها للاغتصاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.