المناضل الاتحادي مسعود أبو زيد في ذمة الله

doukkala24
2020-10-19T14:49:37+00:00
2020-10-19T15:03:18+00:00
تعازي
19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المناضل الاتحادي مسعود أبو زيد في ذمة الله

دكالة 24:

 - دكالة 24

أسلم الروح الى خالقها صباح اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 المناضل الاتحادي مسعود أبو زيد بعد معاناة مع مرض لم ينفع معه علاج ، و سيوارى جثمان الفقيد الثرى عصر اليوم بمقبرة دوار أولاد بوزيد بالزمامرة .

الفقيد ، كرس حياته في تلقين العلم لبنات و أبناء الوطن كرجل تعليم ، و سخر حياته في الدفاع عن قضايا نساء و رجال التعليم كنقابي مسؤول الى جانب من الوجوه الوطنية المناضلة … و دافع عن قضايا الساكنة و المجتمع و ساهم في مشاريع قوانين وهو بقبة البرلمان ، كبرلماني اتحادي دافع من أجل الحرية و الديمقراطية و محاربة الفقر و الهشاشة و البطالة …كان رحمه الله في الصفوف الأمامية دفاعا عن الكرامة و العيش الكريم للمواطنات و المواطنين … كان سياسيا محنكا و مناضلا صلبا يدافع بشراسة عن المظلومين و المقهورين ، كان مدرسة اتحادية بامتياز الأمر الذي جعله يحتل مكانة متميزة في قلوب الجميع و يحظى باحترامهم … رحمه الله و أسكنه فسيح جناته .

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير جريدة دكالة 24 و على رأسهم الأستاذ أحمد مسيلي ، و جميع الاتحاديات و الاتحاديين و الفيدراليات و الفيدراليين و أسرة التعليم بأحر التعازي و المواساة لزوجته و ابنائه و الى كل أفراد عائلته الصغيرة و الكبيرة و الى كل معارفه و اصدقائه راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر و السلوان و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و ان يسكنه فسيح الجنان .وانا لله و انا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!