نهضة الزمامرة يواصل حصد النتائج السلبية

doukkala24
رياضة
11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نهضة الزمامرة يواصل حصد النتائج السلبية

دكالة 24:

واصل فريق نهضة الزمامرة حصد نتائجه السلبية حيث انهزم بهدفين للاشيء وذلك في المباراة التي جمعته مساء اليوم على أرضية ملعب “العبدي” بالجديدة برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية .
الفريقين دخلا إلى المباراة وعينهم على تحقيق أولى نقطهم في البطولة الاحترافية لتجاوز عقبة النتائج المتعثرة في المباراتين السابقتين ، حيث كانت المباراة متكافئة إلى حدود الدقيقة 52 بعد طرد اللاعب عبد الخالق حميدوش ، هذا النقص العددي استغل فريق الجيش الملكي وتمكن جوزيف كلادو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 69 مستغلا تهاون دفاع الفريق الزمامري ،بعدها حاول الفريق المحلي البحث عن إدراك التعادل لكن الدفاع المستميت للفريق العسكري حال دون ذلك وبينما كان الحكم كريم صبري يتجه إلى الإعلان عن نهاية المباراة تمكن ايوب الملياني من مضاعفة النتيجة في الوقت بدل الضائع مستغلا خطأ مشترك بين دفاع الفريق والحارس ياسين الحواصلي .
وبهذه نتيجة حقق فريق الجيش الملكي أولى ثلاث نقط في البطولة الاحترافية وارتقى إلى الرتبة التاسعة فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في الرتبة الأخيرة بدون نقط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!