مقدم شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاد شابة من الكريساج

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
10 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مقدم شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاد شابة من الكريساج

دكالة 24:الحسين العلالي

وجد مقدم شرطة يعمل بفرقة السير والجولان بولاية أمن أكادير نفسه صباح الثلاثاء 10 مارس الجاري، مضطرا لاستعمال سلاحه الوظيفي لانقاد فتاة من محاولة اعتداء وحشى من قبل شخصين كانا بصدد تعريضها للسرقة تحت التهديد بالعنف، حيث عمد احد هم الى محاولة الاعتداء على رجل الامن وتعريضه لتهديد جدي وخطيرباستعمال السلاح الأبيض قبل ان يضطر رجل الامن الى اطلاق الرصاص عليه لتخويفه الاولى تحديرية والثانية يشتبه انها اصابته في رجله لكنه نجح في الفرار هو وشريكه على متن دراجة نارية واكدت المعطيات الاولية ان رجل الامن كان بصدد تنظيم حركية السير والجولان بأحد المحاور الطرقية بحي السلام بأكاديرقبل ان يضطر للتدخل من أجل ضبط شخصين كانا في حالة تلبس بتعريض فتاة للسرقة المقرونة بالعنف، حيث واجهه أحدهما بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض عبارة عن “مقدة”.
الأبحاث والتحريات التي قامت بها مصالح الأمن بأكادير من أجل توقيف المشتبه فيهما مكنتها من تم تحديد هويتهما، ويجرى البحث عنهما من اجل إخضاعهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!