الجمعية الوطنية رياضة و تنمية برئاسة البطلة نوال المتوكل تحتفل باليوم العالمي للرياضة بالجماعة الترابية بني هلال اقليم سيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
11 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

دكالة 24:

في اطار السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، التي تضع الرياضة في قلب المشروع الاجتماعي، وتطبيقا لبرنامج منظمة الأمم المتحدة واللجنة الدولية الأولمبية، تجدد الجمعية المغربية رياضة وتنمية التزامها السنوي الاحتفال باليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، بتنظيم يوم رياضي وذلك يوم السبت 10 ابريل 2021 بجماعة بني هلال، إقليم سيدي بنور على الساعة التاسعة والنصف صباحا، بتنسيق مع عمالة اقليم سيدي بنور و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة وبشراكة مع راديو  MFM و جمعية دار الطالبة بني هلال. ويهدف هذا اليوم، الذي يُحتفل به كل سنة من قبل المنظمات الدولية، الوطنية، و الاقليمية المهتمة بمجال الرياضة و التنمية، إلى تشجيع العموم من مختلف الفئات العمرية.

و تميز هذا اليوم باجراء مجموعة من الانشطة التربوية و الفنية و الرياضية و الثقافية ، كما تميز بتوزيع ميداليات و مساعدات غذائية في اطار التضامن الاجتماعي لفائدة دار الطالبة بالجماعة الترابية بني هلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!