مصرع شاب بعد الاعتداء عليه بواسطة “تورنوفيس”

doukkala24
قضايا و حوادث
16 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مصرع شاب بعد الاعتداء عليه بواسطة “تورنوفيس”

دكالة 24:

لقي شاب مصرعه صباح يومه الجمعة 16 ابريل، متاثرا باصابته بواسطة مبراغ “تورنوفيس” جراء شجار مع شاب من ساكنة حي المسار بمراكش.

و حسب مصادر محلية فإن الضحية الذي يعمل كحارس للسيارات والشاحنات غير بعيد عن سوق الجملة للخضر والفواكه بحي المسار، دخل في مشاداة مع سائق دراجة نارية ثلاثية“تريبورتور” كاد ان يدهسه، وبسبب الضجيج الذي احدثته المشاداة قبيل قرابة الساعة والنصف من أذان صلاة المغرب ليوم الخميس، دخل على الخط شاب من ساكنة المنطقة، حيث نزل من منزل أسرته ودخل في مشاداة عنيفة مع الحارس، انتهت بتوجيه طعنة له بواسطة “تورنوفيس” جعلته يسقط أرضا وهو يتألم

و وفق ذات المصادر فقد تم  نقل الضحية بواسطة سيارة خاصة لاحد اقارب الجاني صوب مستعجلات مستشفى الرازي في حالة حرجة، ، في حين تم نقل الجاني الى مصحة خاصة لتقلي العلاج من جروح طفيفة على مستوى اليد والعنق والرجل، والتي تعرض لها اثناء شجاره مع الضحية.

و قد احتج اقارب الضحية ومن ضمنهم زوجته ،الطريقة التي تم التعامل بها مع الضحية، وتركه دون اهتمام او متابعة لوضعه الصحي بالشكل الضروري، ليلفظ انفاسه الاخيرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة،

و تم ربط الاتصال بمصالح الامن التي تحركت عناصرها في الدائرة الامنية 16 و اوقفت الجاني، الذي تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث الى حين عرضه على انظار النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!