مختل عقلي يرسل ثلاثة أشخاص الى المقبرة و ثلاثة آخرين الى المستشفى

doukkala24
قضايا و حوادث
17 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مختل عقلي يرسل ثلاثة أشخاص الى المقبرة و ثلاثة آخرين الى المستشفى

دكالة 24:

شهد دوار “عين بيضة” التابع ترابيا لجماعة عين عائشة، بإقليم تاونات، اليوم السبت 17 أبريل الجاري، جريمة قتل صادمة، بعد أن أجهز “مختل عقلي” على ثلاثة أشخاص، فيما عرض ثلاثة أشخاص آخرين لـإصابات خطيرة.

و وفق مصادر محلية فإن “مختلا عقليا” يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، أقدم على قتل ثلاثة أشخاص، وهم مسنة في عقدها السادس، إضافة إلى نلميذين شقيقين تتراوح أعمارهم بين 7 و 9 سنوات، بعد الاعتداء عليهم بطريقة بشعة، فيما ألحق إصابات خطيرة بثلاثة أشخاص آخرين، وهم امرأتان مسنتان، إضافة لطفلة أخرى تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات.

وكشفت مصادر محلية من الدوار المذكور، أن المعتدي المذكور أقدم على اعتراض طريق ضحاياه، ثم الهجوم عليهم، عبر رشقهم بالحجارة، والاعتداء عليهم بأداة حادة.

حري بالذكر أن القتلى الذين فارقوا الحياة قبل وصولهم إلى المستشفى، هم مسنة في عقدها السادس، إضافة إلى طفلين شقيقين ، تتراوح أعمارهم بين 7 و 9 سنوات، حيث كان الأخيرين في طريقهم للمدرسة.

و شمل الاعتداء أيضا امرأتان مسنتان، وطفلة أخرى تبلغ من العمر حوالي 8 سنوات، والذين نقلوا في حالة حرجة نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس لتلقي العلاج.

إلى ذلك تم نقل جثث القتلى صوب مستودع الأموات، بمستشفى “الغساني” بمدينة فاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة  المختصة.

وعلاقة بالموضوع، استنفرت الجريمة السلطات المحلية والأمنية، حيث حلت بعين المكان على وجه السرعة، وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف “القاتل” غير بعيد من مكان الجريمة  يالرغم من المقاومة الشرسة أثناء توقيفه، حيث واجه عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وأعوان السلطة بالرشق بالحجارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!