عاجل :جريمة قتل بشعة بدوار اولاد العمري بالجماعة الترابية الجابرية بسيدي بنور

doukkala24
2021-04-26T20:25:41+00:00
2021-04-26T21:07:10+00:00
قضايا و حوادث
26 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عاجل :جريمة قتل بشعة بدوار اولاد العمري بالجماعة الترابية الجابرية بسيدي بنور

دكالة 24 :

اهتز دوار اولاد العمري بالجماعة الترابية الجابرية بسيدي بنور يوم أمس الأحد اثر جريمة قتل ذهب ضحيتها رجل متزوج بعد تعرضه لاعتداء من طرف أفراد أسرة استعمل فيه السلاح الأبيض و آلات فلاحية حادة .

و حسب مصادر الجريدة ، فالضحية خمسيني متزوج و له سبعة أبناء ، يعد المعيل الوحيد لأسرته ، تعرض لهجوم مباغث من طرف أفراد أسرة بذات الدوار ، مدججين بالسلاح الأبيض و ” منجل ” و ” مدرة ” و أدوات فلاحية حادة ، حيث أصيب الضحية على مستوى الرأس و العنق و أنحاء  أخرى من جسده .

و أضافت المصادر ذاتها ، أن الضحية سقط أرضا مغمى عليه مدرجا وسط دمائه ، و ضل يصارع الموت دون أن يجد من يسارع لانقاده بحمله الى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك .

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بنور و فور توصلها بالخبر ، سارعت الى مكان الحادث رفقة السلطات المحلية ، و قامت بالاجراءات القانونية ، حيث عاينت جثة الهالك و قامت بنقله الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، كما فتحت بحثا في النازلة تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

تحركات عناصر الدرك الملكي كللت بالنجاح ، حيث تمكنت من القاء القبض على المشتبه فيهم ( أربعة أشخاص ) في ظرف زمني وجيز ، و تم اقتيادهم الى مركز الدرك الملكي بسيدي بنور و وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية لأجل الكشف عن أسباب و ملابسات الجريمة و كل المتورطين في ارتكابها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!