شريط فيديو على الفيس بوك يستنفر السلطات الأمنية بطنجة

doukkala24
قضايا و حوادث
1 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شريط فيديو على الفيس بوك يستنفر السلطات الأمنية بطنجة

دكالة 24:

أكدت مصادر إعلامية أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة، حول مقطع شريط فيديو، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص مسلحين بالسيوف يعتدون  على سائق مركبة، مكنتهم من تحديد هويات مجموعة من الأشخاص الظاهرين فيه.

و أبرز ذات المصدر على أن من بين المشتبه فيهم يوجد فنان راب معروف، وأفراد ينتمون إلى شبكات تعمل في التهريب الدولي للمخدرات، وجميع من ظهروا في الفيديو يقطنون بمدينة طنجة.

و لا تزال الشرطة لم تقم بأي عملية اعتقال لحد الساعة، حيث لا تزال تباشر تحرياتها لتحديد الأماكن التي قد يوجد بها المتشبه فيهم، والذين تم التعرف على هوياتهم مباشرة بعد توصل الأمن بمقطع الفيديو.

و وضح المصدر نفسه أن التحقيقات الأولية، حددت بالإضافة إلى المشتبهين الضحية الذي تعرض للهجوم المسلح، ومكنت الإفادات المستخلصة، حتى الآن، من تدقيق المكان، الذي وقعت فيه الأحداث، وهو مكان يقع بين مدينة الفنيدق، وميناء طنجة المتوسط وهو بلدة بيليونش، التي تقع تحت النفوذ الإداري لعمالة المضيق الفنيدق، لكنه يشير إلى أن المكان يندرج ضمن نفوذ الدرك الملكي.

واستدرك المصدر نفسه أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن الهجوم وقع في وقت ما من العام الماضي.

وكشفت مقاطع شريط فيديو، وثقها شاهد عيان بواسطة هاتفه، على ما يبدو، هجوما بين عصابات التهريب الدولي للمخدرات، على مقربة من مدينة طنجة، حيث استخدمت أسلحة بيضاء في الهجوم على صاحب مركبة، بعد مطاردته، وإغلاق المنافذ عليه باستعمال سيارات.

ويظهر شريط الفيديو نفسه جمعا من الأفراد المسلحين بسيوف، وهم يهاجمون مركبة سوداء اللون، لاذ صاحبها بالفرار، لاحقا، قبل أن يحطموها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!