رسميا القضاء الاسباني يصدر أمرا باستدعاء زعيم ميليشيات جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي

doukkala24
أخبار دولية
3 مايو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رسميا القضاء الاسباني يصدر أمرا باستدعاء زعيم ميليشيات جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي

دكالة 24:

كشفت مصادر إعلامية اسبانية، أن القضاء الاسباني، بالعاصمة مدريد، أصدر أمرا باستدعاء زعيم ميليشيات جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي للاستماع اليه حول الشكايات المرفوعة ضده.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الاستدعاء الذي وجهه قاضي التحقيق في مدريد، “سانتياغو بيدراز غوميز” جاء بعد شكاية تقدم بها عضو جبهة البوليساريو سابقا، الفاضل بريكة، الحاصل على الجنسية الاسبانية، والَّتِي اتّهم فيها غالي وعناصره بالاختطاف التعسفي والاعتقال والتعذيب.

وأمر قاضي التحقيق بالاستماع رسميا إلى المتهم إبراهيم غالي، وعدد من عناصره، وذلك في 5 ماي الجاري، وذلك بعد أن تضمنت الشكاية التي تقدم بها الفاضل بريكة “أرجو من المحكمة تقديم هَذِهِ الشكوى وَفْقًا للمرسوم الوارد فيها، والمضي قدمًا في إجراءات التحقيقات اللازمة للشروع في تحديد هوية المتهم إبراهيم غالي”.

يذكر أن المتهم ابراهيم غالي، الذي دخل الأراضي الإسبانية للعلاج بهوية جزائرية مزورة، يواجه تهم ارتكاب عدّة جرائم وملاحقة، من قبل القضاء الإسباني، بعد أن قدَّمت جمعيات مختلفة لضحايا البوليساريو دعاوى وأدلةً ضده مند سنة 2008.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!