الدرك الملكي بافورار يضع حدا لعصابة سرقة خلايا النحل

doukkala24
قضايا و حوادث
9 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك الملكي بافورار يضع حدا لعصابة سرقة خلايا النحل

دكالة 24:لكبير المولوع

تمكنت و بحنكة  عناصر الدرك الملكي بأفورار صبيحة يوم تاسع ماي الجاري من انتزاع اعترافات من أعضاء عصابة سرقة صناديق النحل؛ الذين تم اعتقالهم في الساعات الأولى من يوم أمس؛ وتم حجز سيارة بيكوب من نوع “ميتسوبيشي”؛ واعتقال عنصرين من أفرادها؛ و يتعلق الأمر بالسائق و ينحدر من الصخيرات 37 سنة من ذوي السوابق يقطن ببني ملال حيث انتقلت فرقة من الدرك الملكي لمنزله لتفتيشه و الشخص الثاني يبلغ من العمر حوالي 34سنة يقطن بمنطقة  الوداية بمراكش فيما أطلق ساقيه للريح ثالثهما.

وبينما كان نحالة من أفورار يراقبون النحل ليلة أمس ثامن ماي الجاري في ضيعة تجاور الوقاية المدنية بأفورار فوجؤوا بأشخاص يتجهون نحو المكان وبأيديهم اليات سرقة النحل ، وبمجرد علمهم بتواجدهم فروا ، فكان أن لحق بهم الشباب  غير أنهم لم يفلحوا حيث فرالسائق على متن بيكوب خضراء من نوع ميتسي بيشي وحاول أن ينقد زملاءه فلم يتمكن سوى من  نقله واحد منهم.

تم اشعار الدرك الملكي فحاصروا “بيكاب” قرب مركز السرية بينما كانت سيارتين تقتفي أثرهما من بعيد فتم اعتقال فردين منهم اعترفا بالمنسبوب اليهم و اقترافهما عدة سرقات وتم حجز الى جانب السيارة مجموعة من أدوات العمل. ومن المنتظر أن يتم تقديمهما للنيابة العامة باستئنافية بني ملال لتقول العدالة كلمتها في النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!