مصرع طفل بعد تعرضه للتعذيب من طرف مشغله

doukkala24
قضايا و حوادث
11 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصرع طفل بعد تعرضه للتعذيب من طرف مشغله

دكالة 24:

اهتزت ساكنة جماعة أولاد بوريمة إقليم جرسيف يوم الخميس الماضي على وقع جريمة شنعاء راح ضحيتها طفل قاصر يبلغ من العمر حوالي 12 سنة، على يد مشغله.

و قد جاء على صفحة البرلمانية الاشتاكية حنان رحاب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تفاصيل الجريمة النكراء التي كانت جماعة أولاد بوريمة التابعة لإقليم جرسيف مسرحا لها، بعدما تم الإبلاغ عن وجود جثة طفل لم يكمل 12سنة من عمره معلقة بحبل على إحدى الأشجار.

و أفادت البرلمانية ذاتها، أن المحققين من عناصر الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان سرعان ما اكتشفوا أن الأمر يتعلق بجريمة قتل وليس بحادثة انتحار، خاصة مع وجود أثار ضرب على جثة الطفل القاصر الضحية، ليشرعوا في استنطاق الشخص الذي أبلغ عن الواقعة، وتم التوصل إلى أن الشخص لم يكن سوى صاحب قطيع الأغنام الذي كان يشتغل الطفل عنده راعيا.

و أضافت حنان على صفحتها أن التحريات والاستماع إلى الشهود من قاطني المنطقة أظهرت تفاصيل ما وقع، حيث تم التوصل إلى أن الطفل أرهقه الصيام في ظل العمل المضني، ما دفعه للجلوس تحت ظل شجرة قصد أخذ قسط من الراحة، فغالبه النوم ولم ينتبه إلى القطيع الذي توجه إلى حقل شعير.

و أضافت ، أن المشغل جاء يجري، و أقدم على ضرب الطفل وتعنيفه بشكل وحشي غير آبه بتوسلاته، إلى أن أزهق روحه، وأمام هول ما جرى، قام الجاني بالتغطية على جريمته الشنعاء وذلك بتغيير معالم الجريمة حيث قام بتعليق جثة الطفل إلى غصن الشجرة، لكي يوهم عناصر الدرك الملكي بأن الضحية قام بالانتحار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!