نتائج انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الاعضاء على مستوى مديرية قطاع التعليم بسيدي بنور

doukkala24
2021-06-16T22:32:52+00:00
2021-06-16T22:35:29+00:00
التعليم
16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نتائج انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الاعضاء على مستوى مديرية قطاع التعليم بسيدي بنور

دكالة 24: 

أسفرت النتائج الاقليمية لانتخابات اللجات الثنائية المتساوية الأعضاء عن تباين في الأصوات المحصل عليها من طرف الهيئات النقابية و الفئات الحرة من خلال التصويت الذي تم نهار اليوم الاربعاء 16 يونيو 2021 .

و قد تميز هذا اليوم بالمشاركة الضعيفة لنساء و رجال التعليم ، و قد جاءت النتائج الاقليمية حسب اطار أساتذة التعليم الابتدائي لتمنح المرتبة الأولى للاتحاد المغربي للشغل متبوعا في المرتبة الثانية بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل بينما جاءت الفيدرالية الديمقراطية في المرتبة الثالثة .

أما فيما يخص اطار أستاذ التعليم الاعدادي فقد احتل الاتحاد المغربي للشغل المرتبة الأولى متبوعا في المرتبة الثانية بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل بينما جاءت الفيدرالية الديمقراطية في المرتبة الثالثة .

و بخصوص اطار استاذ التعليم الثانوي احتلت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل المرتبة الاولى و احتل الاتحاد المغربي للشغل المرتبة الثانية فيما احتلت الفيدرالية الديمقراطية للشغل المرتبة الثالثة .

و في فئة المساعدون التقنيون ، احتلت الفدرالية الديمقراطية للشغل المرتبة الأولى متبوعة بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل في المرتبة الثانية فيما جاء الاتحاد المغربي للشغل في المرتبة الثالثة .

فئة المتصرفون التربويون احتل الاتحاد المغربي للشغل المرتبة الاولى و احتلت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل المرتبة الثانية فيما احتلت الفيدرالية الديمقراطية للشغل المرتبة الثالثة .

فئة المتصرفون ، احتلت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل المرتبة الأولى فيما تقاسمت الفيدرالية الديمقراطية للشغل و الاتحاد المغربي للشغل المرتبة الثانية .

فئة الممونون تقاسمتها الفيدرالية الديمقراطية للشغل و الكونفدرالية الديمقراطية للشغل .

فئة ملحق الادارة و الاقتصاد ، نالت المرتبة الأولى الفيدرالية الديمقراطية للشغل فيما تقاسمت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل و الاتحاد المغربي للشغل المرتبة الثانية .

هذا ، و تعد نتائج هذه الفئات و غيرها على مستوى الاقليم غير نهائية بحكم أنها انتخابات جهوية لبعض الفئات بما يجعلها مرهونة على التجميع الجهوي ، و فئات على المستوى الوطني ، حيث سيتم الاعلان عن النتائج النهائية من طرف وزارة التربية الوطنية يوم السبت 19 يونيو الجاري بالنسبة لما هو جهوي و يوم 21 يونيو الجاري النتائج النهائية بالنسبة للفئات على الصعيد الوطني .

674-21

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!