مصرع خمسة أشخاص من سيدي بنور في حادثة سير مؤلمة بالقرب من “المصور راسو”بالجديدة

doukkala24
قضايا و حوادث
23 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصرع خمسة أشخاص من سيدي بنور في حادثة سير مؤلمة بالقرب من “المصور راسو”بالجديدة

دكالة 24:

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين اقليم الجديدة و زاوية سيدي اسماعيل ليلة أمس الأربعاء 22 شتنبر 2021 ، و بالضبط  بالقرب من مدارة المصور راسو ، حادثة سير مؤلمة ذهب ضحيتها خمسة أفراد فيما أصيب شخصين بجروح خطيرة .

الحادث المؤلم نتج عن اصطدام سيارة خفيفة كان على متنها خمسة أشخاص يقطنون بمدينة سيدي بنور كانت قادمة من الجديدة في اتجاه سيدي بنور (اصطدام ) بشاحنة من النوع الثقيل “رموك” كان يسير في الاتجاه المعاكس و على متنه شخصين و كان محملا ب “الرمل” ، حيث لقي ركاب السيارة الخفيفة مصرعهم على الفور و تحولت سيارتهم الى ما يشبه علبة سردين نتيجة لقوة الاصطدام ، و اصابة شخصين كانا على متن “الرموك”.

و فور علمها بالحادث ، هرعت الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية و الدرك الملكي ، حيث تمت معاينة الحادثة و كذا جثث الضحايا بعدما تم انتشالهم من داخل السيارة بصعوبة و باستعمال “منشار الحديد ” ، ليتم توجيههم الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة كما تم نقل الصابين الى ذات المستشفى قصد تلقي العلاج .

هذا ، وفتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الحادثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد تحديد المسؤوليات ، و الكشف عن ظروف و أسباب وقوع الحادثة المؤلمة .

تعازينا الحارة الى أسر كل الضحايا ، و انا لله و انا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!