الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل فلاح بسيدي بنور

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
29 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل فلاح بسيدي بنور

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور من فك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها فلاح صباح يوم الاحد 6 اكتوبر الجاري بالقرب من وحدة انتاج السكر .

وحسب مصادر الجريدة، ،فقد جاء ايقاف الجناة نتيجة الأبحاث التي قام بها المحققون طيلة 4 أيام الأخيرة حيث تمكنوا من تحديد هوياتهم و بالتالي اقتيادهم الى مركز الدرك الملكي بتعليمات من النيابة العامة و تم الاستماع اليهم في محضر قانوني اعترفوا فيه بارتكابهم لجريمة قتل بدافع  سرقة جرار القتيل الذي كان يعيش بمفرده في “عشة” أقامها غير بعيد من الوحدة الإنتاجية للسكر بعد أن انفصل عن زوجته وأسرته وذويه، الذين لم تكن علاقته بهم على أحسن ما يرام، باستثناء ابنته، في عقدها الثالث، التي كان يلتقي بها بشكل متقطع و تضيف مصادر الجريدة أن عملية  الاستيلاء على “التراكتور”لم تكن  بالأمر السهل حيث أبدى الهالك مقاومة شرسة مادفع بهم إلى تعنيفه وخنقه، وتقييد يديه ورجليه بحبل، وتركه على حاله في “العشة”، في أرض خلاء حيث لفظ أنفاسه هناك.

هذا و من المنتظر احالة الجناة الثلاثة على أنظار السيد الوكيل  العام لدى محكمة استئناف بالجديدة، على خلفية جناية القتل العمد، والسرقة الموصوفة. قتل 1 - دكالة 24 قتل 2 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!