شخص يدبح شقيقه من الوريد الى الوريد و يشوه جثته بأربعاء العونات

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
29 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شخص يدبح شقيقه من الوريد الى الوريد و يشوه جثته بأربعاء العونات

جريمة بشعة تلك التي اهتز لها دوار اولاد العوني جماعة بني تسيريس  قيادة أربعاء العونات  أمس الجمعة ، حينما أقدم شخص على ذبح شقيقه الأكبر بطريقة بشعة من الوريد إلى الوريد مع تشويه لمعالم وجهه .

مصادر ” دكالة 24 ” أكدت أن الجاني البالغ من العمر 45 سنة متزوج وله 4 أبناء ، قام بمباغتة شقيقه الأكبر البالغ من العمر حوالي 60 سنة أعزب ، بضربة مباغتة باستعمال آلة حادة سقط على اثرها أرضا يصارع الموت ، و تضيف المصادر أن الجاني  و حتى لن يترك لشقيقه فرصة في الحياة قام بذبحه من الوريد إلى الوريد و إزالة أنفه بالكامل و تقطيعه لشطري الأمر الذي يؤكد مدى الحقد و الغل الذي يحمله الجاني اتجاه الضحية.

و ذكرت ذات المصادر ، أن سبب الجريمة هو نزاع بين الطرفين حول ممتلكات مشتركة و أمور عائلية خاصة ، حيث خيم الشك على مخيلة الجاني تردد الضحية على بيته خصوصا أثناء غيابه …  هذا ، وقد حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان فور توصلها بالخبر ، و تمكنت من معاينة جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، في حين و بتعليمات من السيد الوكيل العام تم اعتقال الجاني مع فتح بحث دقيق و مفصل حول اسباب الجريمة التي اهتزت لها مشاعر الساكنة .

files - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!