العثور على جثتي رجل و امرأة داخل غرفة تستنفر عناصر الأمن الوطني

doukkala24
قضايا و حوادث
14 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
العثور على جثتي رجل و امرأة داخل غرفة تستنفر عناصر الأمن الوطني

دكالة 24: متابعة

تعمل مصالح الأمن الوطني بمدينة فاس بشكل متواصل وهي تسابق الزمن من أجل فك لغز العثور على جثتي رجل وامرأة، مساء أول أمس السبت، بغرفة في أحد المنازل الموجودة بحي “ليراك” بفاس.

و حسب المصادر، فإن جثتي الهالكين وجدتا في حالة تحلل كامل، إذ تبين أن وفاتهما الغامضة مرت عليها فترة ليست بالقصيرة، ما جعل المصالح الأمنية تستنفر مختلف عناصرها، لتقوم فرقة من الشرطة القضائية، مصحوبة بأفراد من الشرطة العلمية، بالمعاينة الأولية للجثتين و إخضاعهما لتحاليل الحمض النووي، في الوقت الذي بوشرت عملية مسح دقيق لمكان الحادث.

و في تفاصيل الواقعة، أفادت المصادر، أن جثتي الهالكين البالغين من العمر 54 سنة و 58 سنة، تبين بأنهما تعودان لرجل متزوج وامرأة أرملة، كانا على علاقة غير شرعية قبل أن يتم العثور عليهما جثتين هامدتين بغرفة كانت تستغل على وجه الكراء لقضاء ليلة ماجنة بالحي الحسني في “ليراك”.
و أوردت المصادر بأنه لم يتبين للعناصر الأمنية، الذين عاينوا الجثتين وجود أي أثر لاعتداء أو ضرب أو تسرب لغاز البوتان، باستثناء العثور على بقايا من مشروبات كحولية وعلب سجائر.

و أضافت المصادر ذاتها، أن انبعاث رائحة كريهة من الغرفة المذكورة انتاب شكوك الجيران، الذين قاموا بإشعار السلطات الأمنية بالمدينة، التي هرعت بدورها إلى عين المكان، وقامت بمداهمة الغرفة، ليتم العثور على جثتي الهالكين، وهي في حالة تحلل.

و أفادت المصادر نفسها، نقل جثمان الهالكين إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الأمن، و ذلك من أجل معرفة أسباب الوفاة.

يذكر أن سبب وفاة الهالكين ما تزال غامضة إلى حدود الساعة، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات وتقرير التشريح الطبي خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!