أول ضحية في شهر رمضان …زوج يذبح زوجته و صديقتها بسيدي بوزيد

doukkala24
قضايا و حوادث
3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أول ضحية في شهر رمضان …زوج يذبح زوجته و صديقتها بسيدي بوزيد

دكالة 24:

أقدم زوج، في دوار البحارة، المحادي لمنتجع سيدي بوزيد، الكائن زهاء 3 كيلومترات جنوب عاصمة دكالة، على ارتكاب جريمة قتل مزدوجة،مباشرة عقب الإفطار، بحوالي نصف ساعة من مساء اليوم الأحد، بعد أذان المغرب في أول يوم من شهر رمضان، و ذلك بذبح زوجته وصديقتها، بواسطة أداة حادة، يرجح أنها سكين من الحجم الكبير، وطعن امرأة ثالثة، هي من قريبات زوجته .

و بعد فعلته الشنيعة في أول أيام شهر الصيام ، حاول الزوج الانتحار حيث رمى بنفسه، من سطح منزله بالطابق الثاني، في محاولة لوضع حد لحياته، غير أنها باءت بالفشل.

هذا ، و فور علمها بالنازلة ، انتقلت المصالح الدركية لدى سرية الدرك الملكي بالجديدة، إلى عين المكان، إلى جانب السلطة المحلية، صاحبة الاختصاص الترابي، وعناصر الوقاية المدنية،حيث أجرت الضابطة القضائية المعاينات والأبحاث والتحريات الميدانية، وانتدبت سيارة إسعاف، نقلت تباعا الضحايا، المرأتين القتيلتين، والمرأة التي نجت من موت محقق، والزوج الذي حاول الانتحار، في حالة حرجة، إلى مستودع حفظ الأموات، وقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة.

هذا، و فتحت الضابطة القضائية بحثا في النازلة تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، قصد الكشف عن الأسباب و ملابسات هذه الجريمة البشعة و التي تصادف اليوم الأول من شهر رمضان الكريم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!