قضية ما يعرف ب“طاجين الدود” 4 أشهر حبسا نافذة لصاحب المطعم

doukkala24
قضايا و حوادث
2 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
قضية ما يعرف ب“طاجين الدود” 4 أشهر حبسا نافذة لصاحب المطعم

دكالة 24:

اصدرت المحكمة الابتدائية بأزيلال، اليوم الخميس 2 يونيو 2022، أحكامها في القضية المعروفة إعلامياً بـ طاجين الدود و قضت على صاحب المطعم بـ4 أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 25 ألف درهم.
و كانت قضية “طاجين الدود” قد عرفت تطورات مفاجئة بعدما قرر دفاع صاحب المطعم المتهم التوجه إلى القضاء، بخصوص إنصافه بعد الضرر المادي والمعنوي الكبير الذي لحقه وعائلته جراء الواقعة.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن الدفاع رفع شكاية للنيابة العامة، بتهمة التشهير، و عزز ملفه بالفيديوهات التي تم نشرها عبر مجموعة من القنوات والصفحات الفايسبوكية والمنابر الإعلامية، وهو ما من شأنه أن يضع صاحب الفيديو في ورطة حقيقية، إن رأت المحكمة أن نشر مثل هذه المقاطع يعتبر تشهيرا يستوجب المتابعة.

وسبق لابتدائية أزيلال أن قررت، تأجيل النظر في هذه القضية ، مع الاستمرار في متابعة صاحب المطعم رهن الاعتقال الاحتياطي، بعدما وجهت له تهم تتعلق بـ”حيازة بدون سبب مشروع موادا يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة وعرض وتقديم منتوجات غذائية تشكل خطرا على صحة الإنسان ونقل مواد غذائية موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غير صحية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!