جريمة قتل تستنفر درك أربعاء العونات

doukkala24
قضايا و حوادث
15 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
جريمة قتل تستنفر درك أربعاء العونات

دكالة 24:

اهتز دوار أولاد العوني بالجماعة الترابية بني تسيريس قيادة أربعاء العونات مساء اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها شخص بعد تلقيه لكمات و نواة حديدية من بندقية تقليدية .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24، فان أسباب الحادث يعود الى صراع بين عائلتين متجاورتين بدوار أولاد العوني منذ القدم ، ليتطور في الأيام الأخيرة ، حيث تم اعتراض سبيل الضحية و هو من مواليد 1983 متزوج و له أولاد حين كان عائدا الى منزله بعدما تبضع من السوق الأسبوعي ، و انهالوا عليه بالضرب و اللكم ، فيما أطلق آخر حبة حديدية من بندقية تقليدية نحوه ، ليسقط على اثرها أرضا و يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

عناصر الدرك الملكي ، و فور توصلها بالخبر ، انتقلت على وجه السرعة الى مكان الحادث ، حيث عاينت جثة الضحية و عملت على نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي  قصد اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية المؤدية الى وفاة الضحية ، كما أوقفت الجاني و هو من مواليد 1960 متزوج و له أولاد و وضعته رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة البحث الذي تجريه معه الضابطة القضائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!