رئيس محكمة التعليمات السابعة بسرقسطة يدعو السلطات الجزائرية إلى مده بالمعلومات الرسمية المتعلقة بحقيقة تسليمها جواز سفر دبلوماسي مزور إلى زعيم جبهة “البوليساريو”

doukkala24
2022-07-07T17:50:38+00:00
2022-07-07T17:51:29+00:00
أخبار دولية
7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس محكمة التعليمات السابعة بسرقسطة يدعو السلطات الجزائرية إلى مده بالمعلومات الرسمية المتعلقة بحقيقة تسليمها جواز سفر دبلوماسي مزور إلى زعيم جبهة “البوليساريو”

دكالة 24:

دعا القاضي رافاييل لاسالا، رئيس محكمة التعليمات السابعة بسرقسطة، اليوم الخميس 07 يوليوز الجاري، السلطات الجزائرية إلى مده بالمعلومات الرسمية المتعلقة بحقيقة تسليمها جواز سفر دبلوماسيا مزورا إلى زعيم جبهة “البوليساريو” إبراهيم غالي من أجل العلاج في مستشفى “لوغرونيو”.

و حسب وسائل إعلام، فقد أضاف القضاء الإسباني ستة أشهر أخرى إلى التحقيق المرتبط بتزوير هوية زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي أثناء دخوله الأراضي الإسبانية سنة 2020، بغاية معرفة كل المعطيات الرسمية وغير الرسمية ذات الصلة بجواز السفر المزور الحامل لاسم “محمد بن بطوش”.

في ذات السياق، طالب القاضي الإسباني بتزويده بالمستندات القانونية التي تثبت عدم مصادقة السلطات الجزائرية على جواز السفر، الذي استعمله زعيم جبهة “البوليساريو” للولوج إلى الأراضي الإسبانية من أجل العلاج من مرضه المزمن إبان الأزمة الوبائية لـفيروس كورونا.

من جهة أخرى، ما زال رئيس محكمة التعليمات السابعة بسرقسطة يوجه أوامره القضائية إلى جبهة “البوليساريو”، وذلك من أجل التحقيق مع نجل إبراهيم غالي، لاستخدامه هوية سفر مزورة من أجل دخول المستشفى الذي عُولج فيه والده؛ لكنه لم يتوصل بعد بأي جواب من مسؤولي الجبهة.

وحسب المصدر، فقد قرر القاضي رافاييل لاسالا، رئيس محكمة التعليمات السابعة بسرقسطة، تمديد التحقيق في قضية تزوير هوية زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي لستة أشهر إضافية، على الرغم من أن المحكمة أمرت بإغلاق القضية في أواخر ماي الفائت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!