عاجل: بخصوص الأجانب الخمسة و المغربي حالة مشكوك فيها تؤجل خروجهم من المستشفى بسيدي بنور + فيديو

Ahmed Massili
أخبار محليةصوت و صورة
14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

دكالة 24:

كما تمت الاشارة الى ذلك بالأمس ، و تنويرا للرأي المحلي و معه الوطني و في اطار تجسيد شعار ” الحقيقة بكل مصداقية ” تخبر جريدة دكالة 24 قراءها و متتبعيها أن وضعية الحالات الستة المتواجدة بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور و يتعلق الأمر بمغربي و خمسة اجانب من بلدان مختلفة أربعة نساء و رجل لايزالون حتى اللحظة تحت المراقبة الطبية ، فبالرغم من توصل المستشفى الاقليمي بالتحاليل المخبرية بالامس للاشخاص الستة ، فقد تبين أن خمسة أشخاص جاءت نتائج التحاليل المخبرية المتعلقة بهم سلبية من بينهم المغربي و ظلت الشكوك تحوم حول نتائج مخبرية لسيدة و يتعلق الامر بانجليزية من مواليد 1986 الامر الذي دفع بلجنة اليقظة بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور معاودة ارسال عينة جديدة قصد اخضاعها للتحاليل المخبرية قصد قطع الشك باليقين .

هذا ، و قد ظل طاقم تحرير جريدة دكالة 24 في اتصال مستمر مع أكثر من جهة مسؤولة لنقل حقيقة الوضع بما تمليه اخلاقيات المهمة الملقاة على عاتقها ، وعليه فان الأشخاص الستة ستستمر مراقبتهم الصحية لحين التعرف على النتائج المخبرية للسيدة الانجليزية مساء هذا اليوم أو غذا صباحا .

تجدون فيديو يوثق لحظة خروج سيارة الاسعاف في طريقها الى مختبر التحاليل بالبيضاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!