النيابة العامة تصدر أمرا قضائيا بتوقيف المغني الشعبي عادل ”الميلودي”.

doukkala24
قضايا و حوادث
21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
النيابة العامة تصدر أمرا قضائيا بتوقيف المغني الشعبي عادل ”الميلودي”.

دكالة 24:متابعة

أفادت مصادر متطابقة، أن النيابة العامة بمدينة القنيطرة أصدرت أمرا قضائيا بتوقيف المغني الشعبي عادل الخطابي، المعروف بـ”الميلودي”.

وأضاف المصدر، أن قرارا التوقيف الصادر في حق عادل الميلودي، سببه توعده بتصفية أفراد الشرطة في مدينة القنيطرة.

ويتواجد عادل الميلودي حاليا بإحدى الدول الأوربية التي سافر إليها قبل فترة منذ اعتقال زوجته، ومنها بث عدد من مقاطع الفيديو بصفحته الرسمية، منها المقطع الذي هدد العناصر الأمنية الذين تسببوا في اعتقال زوجته، على حد تعبيره.

و قال عادل الميلودي في فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل، وهو في حالة غضب متحدثا عن واقعة توقيف زوجته؛ “5 ديال البوليس ملابسينش معرفناهم واش بوليس ولا شماكرية شادينها والقيامة الكحلة، صورو و لاحو باش الرأي العام حتى واحد ما يدخل على الخط”.

و أضاف، “و الله ما غادي تبقى فيكم، شفتي أنا نلقى شي واحد من هادوك ونكون سايق فقنيطرة غادي جهة طريق، والله حتى ندوز فيه بطوموبيل و حسبوها كسيدة ولا بلعاني، أنا كنهضر معاكم نيشان لأن هادي الحكرة”.

و تم توقيف زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، ومحاكمتها بتهم تتعلق بـ “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”. وهي التهم التي أدينت بها ابتدائيا بعقوبة حبسية بلغت 9 أشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!