الشرطة توقف تلميذين داخل مؤسسة تعليمية ببرشيد

doukkala24
قضايا و حوادث
1 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الشرطة توقف تلميذين داخل مؤسسة تعليمية ببرشيد

دكالة 24:متابعة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، مساء اليوم الأربعاء، فاتح مارس الجاري، تلميذين يبلغان من العمر ما بين 16 و 19 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما، في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض، في ظروف تشكل خطرا على حياة وسلامة التلاميذ والتلميذات، والأطر الإدارية والتربوية وكل العاملين في المؤسسة التعليمية.

و كانت مصالح الأمن الوطني ببرشيد، قد تفاعلت بالسرعة والجدية المطلوبة، مع شريط فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه تلميذان وهما يتحوزان على سلاح أبيض، بداخل مؤسسة للتعليم الثانوي بمدينة برشيد، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه القضية، عن تحديد هويتيهما و توقيفهما، في وقت وجيز.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهما، للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية ببرشيد، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية، وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية الخطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!