تفاصيلُ جديدة حول مقتل شرطي البيضاء واختفاء سِلاحه الوظيفي

doukkala24
قضايا و حوادث
3 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تفاصيلُ جديدة حول مقتل شرطي البيضاء واختفاء سِلاحه الوظيفي

دكالة 24: متابعة

كشف مصدر اليوم الجمعة 03 مارس الجاري، عن معطيات جديدة حول البحث القضائي الذي فتحته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الخميس، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اختفاء موظف شرطة في ظروف تحتمل شبهة إجرامية.

وحسب المصدر، فإن الشرطي الذي تم العثور عليه جثة متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم، تلقى عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى الظهر.

وأشار المصدر، إلى أن سيارة الشرطي وسلاحه الوظيفي لم يعثر عليهما لحدود الساعة، وهو الأمر الذي تجندت له كل المصالح الأمنية المعنية.

يشار إلى أن بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني قد أوضح أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اختفى موظف شرطة يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، مباشرة بعد انتهائه من مهامه مساء الأربعاء، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء.

وقد مكنت عمليات المسح والتمشيط، التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، من العثور على جثة متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم، ، والتي يشتبه في كونها لموظف الشرطة المختفي، خصوصا بعدما تم العثور بمسرح الحادث على أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية.

وذكر البلاغ، أن خبراء الشرطة العلمية والتقنية يعملون حاليا على التحقق من هوية الضحية، بالاعتماد على بصماته الجينية، بينما يواصل ضباط الشرطة القضائية أبحاثهم الميدانية وانتداباتهم التقنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!