العثور على سيارة الشرطي الضحية وقد التهمتها النيران

doukkala24
قضايا و حوادث
4 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
العثور على سيارة الشرطي الضحية وقد التهمتها النيران

دكالة 24:متابعة

تواصل الفرق الأمنية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، الابحاث المعمقة والدقيقة للوصول إلى الجناة مرتكبي الفعل الاجرامي، في حق موظف شرطة كان يعمل بالمنطقة الأمنية الرحمة بالدارالبيضاء، بقتله وحرقه داخل بالوعة للصرف الصحي بدوار الخدارة الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد.

وعثر مساء أمس الجمعة على سيارة الشرطي الضحية ” هشام،ز “، وقد التهمتها النيران، حيث أفاد شهود عيان لرجال الشرطة، انه حوالي الساعة التاسعة ليلا وعقب صلاة العشاء، عاينو 4 اشخاص يقومون بالتخلص من السيارة في أرض خلاء بمنطقة بوسكورة، بحرقها لطمس معالمها ثم لاذو بالفرار على متن سيارة أخرى كان يقودها أحد شركاءهم.

وحسب مصادر مطلعة، فقد استمع عناصر الشرطة إلى الشاهدين، في محاضر قانونية واخذ معلومات كافية حتى يتم تحديد هوية الجناة، مرتكبي الجريمة الشنيعة في حق الشرطي شهيد الواجب الوطني.

وأفاد مصدر عليم ان رجال الشرطة مع المعلومات الواردة والأبحاث المعمقة، سيتمكنون في غضون الساعات الآتية من وضع اليد على الجناة وتوقيفهم وفك لغز الجريمة التي روعت المغاربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!