أمن البيضاء يلقي القبض على شخص قطع جثة سيدة ووضعها في الثلاجة

doukkala24
قضايا و حوادث
8 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمن البيضاء يلقي القبض على شخص قطع جثة سيدة ووضعها في الثلاجة

دكالة 24:

نجحت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، مساء هذا اليوم السبت، السابع من أبريل الجاري، في توقيف الشخص المشتبه فيه المتورط في قتل سيدة بواسطة السلاح الأبيض، والتمثيل بجثتها.
و أفاد مصدر أمني، أنه تم إيقاف الشخص المشتبه في قتله للضحية، بحي المكانسة بمدينة الدار البيضاءمضيفا أن الشخص المعني بالأمر الذي تم إلقاء القبض عليه، لا يتجاوز عمره ثلاثة وأربعين سنة.
و أوضح المصدر، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بعدما كشفت مجموعة من الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية أنه متورط في قتل سيدة تبلغ 37 سنة من عمرها.
و حسب المصدر، فإن المعني قام بقتل الضحية وأخفى جثتها داخل ثلاجة بمنزل يوجد بمنطقة بن مسيك بمدينة الدار البيضاء.
و زاد المصدر، أن مصالح الأمن كانت قد عثرت على جثة السيدة يوم الأربعاء المنصرم، وهي داخل ثلاجة بأحد المنازل بحي المسعودية بمنطقة بن مسيك، مشيرا إلى أن هذا الأمر استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.
هذا، وقد جرى إخضاع المشتبه فيه المذكور، لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي، الذي يتم بإشراف من النيابة العامة المختصة، بغاية الكشف عن جميع الدوافع والخلفيات الحقيقية التي دفعت الجاني إلى ارتكاب جريمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!