اصابة شخصين في حادثة انقلاب سيارة بسيدي بنور

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
26 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اصابة شخصين في حادثة انقلاب سيارة بسيدي بنور

دكالة 24:

أصيب أمس السبت فاتح رمضان شخصين من عائلة واحدة باصابات وصفت بالخطيرة اثر حادثة سير وقعت لهما بعد انقلاب السيارة التي كانا على متنها قادمين من مدينة الجديدة في اتجاه مدينة مراكش و بالضبط على مستوى جماعة تامدة بالقرب من الملتقى الطرقي المؤدي الى “كراندو”.

مصادر جريدة دكالة 24 أفادت أن الحادثة وقعت في حدود الساعة الخامسة مساء حين فقد السائق السيطرة في قيادة السيارة على مستوى المنعرج القريب من طريق ” كراندو” جماعة تامدة لتصطدم السيارة من نوع خفيف (في ملكية احدى شركات كراء السيارات ) بالحاجز و من تم تسقط في مجرى الوادي و على متنها شخصين و يتعلق الامر بالسائق في الثلاثينات من العمر و قريبته البالغة من العمر حوالي 24 سنة يشتغلنا بنفس الشركة و تضيف المصادر أن السائق أصيب على مستوى الرأس و هة في حالة غيبوبة بينما اصيبت قريبته بكسور على مستوى يدها و رضوض بأنحاء جسمها.

هذا ، وقد حلت الى عين المكان السلطات المحلية ممثلة في خليفة قائد أولاد عمران و عناصر الدرك الملكي بمركز امطل حيث تمت معاينة الحادث و كذا المصابين قبل نقلهما بصورة استعجالية بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد تلقي العلاج الضروري حيث كان السائق في حالة غيبوبة بينما أصيبت قريبته اصابات خطيرة . عناصر الدرك الملكي فتح بحثا في النازلة قصد الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء الحادثة و ذلك تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!