ثماني سنوات سجنا نافذا ضد متهم بمحاولة اغتصاب سيدة مسنة بأولاد عمران

doukkala24
قضايا و حوادث
27 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ثماني سنوات سجنا نافذا ضد متهم بمحاولة اغتصاب سيدة مسنة بأولاد عمران

دكالة 24:

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية في الجديدة حكما بالسجن لمدة ثماني سنوات نافذة ضد رجل عازب يبلغ من العمر 57 عاما، والذي ينحدر من إقليم سيدي بنور ، حيث حكم عليه بتهمة محاولة الاغتصاب والسكر العلني البين بعد متابعته في حالة اعتقال.
و تعود فصول القضية حين تم اعتقال المتهم من قبل عناصر الدرك الملكي في منطقة أولاد عمران التابعة لسرية سيدي بنور بناء على إشعار من عون السلطة المحلية الذي تلقى إبلاغا بوجود شخص يلقب بـ “العبد” دخل منزل امرأة مسنة تبلغ 85 عاما في نفس الدوار وحاول اغتصابها ، و أنه عند سماع صراخها وندائها، تدخل بعض الأشخاص لمساعدتها واكتشفوا وجود المتهم في المنزل ، و هو في حالة سكر وكان هناك آثار دم على ملابسه وأظافره.

بناء على هذه المعلومات، توجهت دورية من الدرك الملكي إلى مكان الحادث، حيث تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة،كما جرى استجواب الشهود والضحية خلال التحقيق، وأكدوا أن المتهم كان متواجدا في المكان وقت الحادث وشهدوا الواقعة.

خلال التحقيق، اعترف المشتبه فيه بالتهم الموجهة إليه، وتم توثيق هذا الاعتراف في محضر رسمي ، مع إشعار الوكيل العام بالواقعة،حيث أمر بوضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث.

و تم أيضا استجواب الشهود والضحية خلال جلسة استماع رسمية ، حيث أكدت الضحية أنها كانت نائمة ليلة الحادث في غرفتها، بعدما قامت بإغلاق الباب من الداخل باستخدام حجر. وفي منتصف الليل، شعرت بشخص يحاول دخول غرفتها بتحريك الحجر الموضوع خلف الباب ، و أنه بعدما استيقظت، انتبهت إلى وجود شخص يمسك بها من وجهها بغرض تثبيتها على الأرض وتعطيل حركتها. بعد ذلك، قام بمحاولة خلع سروالها ،فقامت بالصراخ وطلب المساعدة، وحاول المشتبه به أيضا حبس أنفاسها، ولكنها تصدت له بشدة نظرا لكونه كان في حالة سكر ، حيث نجحت في دفعه بقوة وخرجت من الغرفة و واصلت الصراخ طلبا للمساعدة ، الأمر الذي دفع المتهم الى مغادرة المكان باتجاه غير معروف.
و تمكن عدد من سكان الدوار الذين شاهدوا المشتبه به وهو يغادر المنطقة من إيقافه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!