حجز سيارة من نوع مرسيدس محملة بكمية كبيرة من المخدرات الصلبة و أسلحة بيضاء

doukkala24
قضايا و حوادث
27 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حجز سيارة من نوع مرسيدس محملة بكمية كبيرة من المخدرات الصلبة و أسلحة بيضاء

دكالة 24:متابعة

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالعروي من تنفيذ عملية نوعية نتج عنها حجز سيارة من نوع مرسيدس محملة بكمية كبيرة من المخدرات الصلبة، إلى جانب العثور على أسلحة بيضاء منها سيف وميزان.
و بحسب مصادر محلية، فإن العملية التي تمت في جماعة بني وكيل، يوم أمس السبت 26 غشت، جاءت بعد مطاردة هوليوودية قادها عناصر الدرك الملكي بالعروي، وأسفرت عن توقيف السيارة المشتبه بها واعتقال من بداخلها.
هذا فيما تمكن سائق السيارة المحجوزة ومرافقه من الفرار ومازالت عمليات البحث جارية لتحديد هويتهما وتوقيفهما.

و في تفاصيل العملية الأمنية، فإن عناصر الدرك الملكي أعدت كمينا محكما على الطريق الوطنية بتراب جماعة بني وكيل، وذلك لمتابعة السيارة المذكورة التي كانت تحمل شحنة من المخدرات الصلبة.
و بالإضافة إلى الكميات الكبيرة من المخدرات، تم العثور على سيف وميزان داخل السيارة، يستعملان في هذا النشاط الإجرامي، وكذا ومبالغ مالية يرجح أنها متحصلة من هذا النشاط.
و فور انتهاء العملية، تم نقل السيارة والمضبوطات إلى المركز الأمني المختص، فيما تم فتح تحقيق معمق لتحديد هوية و مكان تواجد الأشخاص المشتبه بهم في هذه الجريمة.
تأتي هذه العملية في الوقت الذي تزداد فيه الجهود للحد من تجارة المخدرات والجريمة المنظمة في إقليم الناظور، في تعاون مشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية بغرض مكافحة هذه الظاهرة وتقديم المتورطين فيها للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!