المديرية الإقليمية بسيدي بنور تعلن عن انطلاق الدعم التربوي خلال العطلة البينية

doukkala24
التعليم
2 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
المديرية الإقليمية بسيدي بنور تعلن عن انطلاق الدعم التربوي خلال العطلة البينية

دكالة 24:

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي بنور، التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات، عن انطلاق برنامج الدعم التربوي خلال العطلة البينية، وذلك من 04 إلى 09 دجنبر 2023.

وتهم عملية الدعم التربوي جميع التلميذات والتلاميذ بجميع المؤسسات التعليمية بالاقليم، خاصة الأقسام الإشهادية.

و لهذا الغرض، انخرط في هذه العملية ما مجموعه 350 من الفاعلين التربويين بالتعاون مع مختلف الشركاء والمتدخلين في الشأن التربوي والتعليمي.

و إذ تعلن المديرية الإقليمية عن انطلاق عملية الدعم، فإنها تتوجه بالشكر الجزيل لجميع الشركاء المدعمين لهذه المبادرة، من سلطات إقليمية ومحلية، وجمعيات المجتمع المدني بجميع مشاربها، بالإضافة إلى مؤسسات التعليم الخصوصي…

هذا، وتراهن المديرية الإقليمية بسيدي بنور، على أن يتم استثمار هذه المحطة، كلبنة أساسية في إرساء ومأسسة دعم تربوي مستدام، من شأنه مواكبة التعلمات الأساس  للتلميذات  والتلاميذ،  وتثبيت مكتسباتهم المعرفية، حتى نتمكن جميعا من بلوغ الأهداف المرجوة، بما يرجع بالنفع على بناتنا وأبنائنا، والله ولي التوفيق.

 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!