استفار أمني بسبب جريمة قتل بالجديدة

doukkala24
2023-12-16T20:14:50+00:00
2023-12-16T20:17:57+00:00
قضايا و حوادث
16 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
استفار أمني بسبب جريمة قتل بالجديدة

دكالة 24:

استنفار امني عرفته مدينة الجديدة مند الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، بسبب جريمة قتل بشعة، حيث تم العثور على جثة متفحمة، ملقاة على الطريق السيار الرابط بين عاصمة دكالة ومدينة الدارالبيضاء، وتحديدا على مقربة من دوار النواصرة ، بتراب جماعة الحوزية، بإقليم الجديدة،

و أبانت التحريات التي أجراها المتدخلون لدى القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، أنها لأنثى، استعصى على تقنيي التشخيص القضائي، تحديد ملامحها وهويتها، وأخذ بصماتها، لكون الجثة قد تفحمت بالكامل.

و قد تدخلت الفصيلة القضائية، التابعة لسرية الدرك الملكي بالجديدة ، حيث أجرت الأبحاث والتحريات ، بالرجوع إلى تبليغ سابق في موضوع اختفاء فتاة في ظروف غامضة؛ والتي كان الاعتقاد سائدا لدى المحققين أن الجثة المتفحمة التي تم العثور عليها تعود إليها.

و قد حاول المتدخلون الدركيون ربط الاتصال هاتفيا بأحد معارفها، وهو مسير مطعم فاخر، يملك شقة سكنية في حي السلام بالجديدةالامر الذي تعذر على الضابطة القضائية ، حيث انتقلت على متن دورية محمولة، إلى الشقة السكنية بالجديدة، والتي تم اقتحامها، بأمر من الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة بحثا عن مالكها المطلوب، ليفاجئوا جثة شخص ممد، وملقى على وجهه، ليتبين أن الأمر يتعلق بفتاة مفارقة للحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!