الدرك الملكي يضع يده على مرتكب جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثيني

Ahmed Massili
2020-05-21T23:12:10+00:00
2020-05-21T23:24:25+00:00
قضايا و حوادث
21 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدرك الملكي يضع يده على مرتكب جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثيني

دكالة 24:                                                                                                                تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بخريبكة، دقائق قبل آذان المغرب، أمس الأربعاء، وفي زمن قياسي، من اعتقال مرتكب جريمة قتل وقعت بعد ظهر اليوم قرب السوق الأسبوعي الفقراء. وحسب مصادر ، فإن الجاني البالغ من العمر حوالي 34 سنة دخل في خلاف مع الضحية، منذ أيام، ليتطور إلى تشابك بالأيدي مما استدعى تدخل أبناء المنطقة بهدف فض النزاع، لكن الخلاف نشب من جديد بين الشابين صباح اليوم، قرب السوق الأسبوعي بجماعة الفقراء، قبل أن يفاجئ الضحية بتسديد طعنة قاتلة على مستوى الصدر، أطلق على إثرها صرخة مدوية وهوى على الأرض لعدم قدرته الحفاظ على توازنه.                                                                                                           وتجدر الإشارة إلى أن الضحية “م. ه”، في بداية عقده الرابع متزوج وأب لطفل، يقيم رفقة أسرته بالديار الإيطالية.                                                                                                                          وحلت عناصر الدرك الملكي في مسرح الحادث، معززة بفرقة تقنية وعلمية أجرت أبحاثها الميدانية، وعاينت الجثة، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، لإجراء تشريح طبي، يحدد بدقة السبب الرئيسي للوفاة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

هذا وقد تمت إحالة الشخص الموقوف على مركز البحث القضائي التابع للدرك الملكي بمدينة خريبكة، باعتباره الجهة الأمنية المختصة ترابيا، حيث تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!