مقلق …تزايد توافد اشخاص على مدينة سيدي بنور مع فيديو

Ahmed Massili
صوت و صورة
25 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

دكالة 24:

حركة دؤوبة لعناصر الوقاية المدنية اليوم الاثنين 25 ماي الجاري ، و هي تنقل بدون كلل أو ملل المخالطين للمصاب من دوار القرية الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد الكشف عن حالتهم و اخضاعهم للتحاليل المخبرية ، تشتغل في صمت و تجدها جاهزة للتدخل كلما كان لذلك ضرورة ، عناصر تعمل بكل وطنية و مسؤولية و انخراط تام في تنفيذ التوجيهات الرسمية .

جريدة دكالة 24 و هي تتابع ما يجري بدوار القرية ، زارت تكنة الوقاية المدنية و توصلت بمعلومات مفادها أن عناصر الوقاية المدنية قامت اليوم بنقل 22 شخصا الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد اخضاعهم للتحاليل المخبرية منهم 17 شخصا من مخالطي المصاب و خمسة آخرين سيدتان و رجل قادمون من مدينة الدار البيضاء و رجل قادم من مدينة المحمدية و آخر من مدينة الجديدة ، هذه المعطيات تزامنت مع فيديو يتم تداوله على نطاق واسع تظهر فيه عناصر الوقاية المدنية و هي تقوم بنقل أحد المشتبه فيهم من دوار القرية الى المستشفى الامر الذي يوضح الدور الاساسي الذي تلعبه عناصر الوقاية المدنية في محاربة هذا الوباء و ما قلق الساكنة بعد الاعلان عن حالة الاصابة بدوار القرية لشخص قادم من سيدي البرنوصي بالبيضاء .

الى ذلك علمت جريدة دكالة 24 أنه تم توقيف سيدتين على مستوى دوار القرية قادمتين من مدينة الدار البيضاء على متن دراجة نارية ذات ثلاث عجلات ” تريبورتور ” و تم نقلهما الى المستشفى الاقليمي قصد اخضاعهما الى الفحص الطبي .

و أمام هذه الحالات الوافدة على دوار القرية تزايد قلق ساكنة سيدي بنور التي كانت حتى الأمس تعيش في هدوء و راحة نفسية و طمأنينة ، و بدأت تطالب بتشديد المراقبة خصوصا على مداخل المدينة حفاظا على سلامة صحتهم مناشدة في الوقت ذاته الالتزام بالحجر الصحي و التقيد بالتباعد الاجتماعي مع الوعي بخطورة الوباء و ما يتطلب ذلك من تظافر الجهود  للقضاء عليه كل في نطاق مسؤوليته . (خليك في دارك)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!