جريمة قتل بشعة.. زوج يهشم رأس زوجته بمطرقة

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
30 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جريمة قتل بشعة.. زوج يهشم رأس زوجته بمطرقة

دكالة 24:

اهتز حي المشاشة بإيموزار كندر التابعة لإقليم صفرو أول أمس الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة نفذها زوج في حق زوجته العشرينية بسبب مشاكل عائلية مستفحلة.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية توجهت إلى منزل عائلتها غاضبة بعدما تكررت خلافاتها مع زوجها في الأيام الأخيرة، ولأسباب تافهة أحيانا، قبل أن يلحق بها محاولا إرجاعها إلى بيت الزوجية، وهو ما تم بعد إقناع عائلتها بذلك. مشيرة إلى أن الزوجة عادت إلى منزلهما بالحي المذكور، إلا أن الزوج عاتبها من جديد على فرارها من بيت الزوجية، قبل أن يحتد النقاش بين الطرفين بشكل أججه غضبهما.

وأضافت المصادر، أن النزاع بين الزوجين بدأ بالتلاسن وتبادل العتاب والسب والشتم، وتطور بشكل لافت إلى تشابك بالأيدي، قبل أن يتناول الزوج مطرقة هوى بها على رأس الزوجة، التي سقطت مغمى عليها حيث نقلت للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو، ومنه إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس لخطورة حالتها الصحية وهناك فارقت الحياة يوم أمس، ليتم بعدها اعتقال الزوج ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!