المديرية الاقليمية بالخميسات تطلق عملية واسعة لتوزيع كراسات الدعم لتلاميذ العالم القروي بالاقليم.

Ahmed Massili
التعليم
7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المديرية الاقليمية بالخميسات تطلق عملية واسعة لتوزيع كراسات الدعم لتلاميذ العالم القروي بالاقليم.

دكالة 24:

عرف صباح اليوم الأحد 7 يونيو 2020  انطلاق عملية توزيع كراسات الدعم لتلميذات وتلاميذ السلك الإبتدائي بالأوساط القروية النائية بحضور المدير الإقليمي الاستاذ خالد زروال والسلطات المحلية والفدرالية الإقليمية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ.

و تاتي هذه الخطوة في اطار الانخراط التام في المبادرة التي اتخذتها وزارة التربية الوطنية الرامية الى توزيع كراسات الدعم التربوي مجانا، على مليون تلميذة و تلميذ بالمناطق النائية ، كما تجسد الحس الوطني الذي تتميز به اللجنة و استعدادها الدائم في تنفيذ كل ما من شأنه ان يرفع من جودة التعليم و خلق أجواء مواتية لتكافؤ الفرص و جعل التلميذ بالعالم القروي خصوصا في صلب اهتمام المديرية الاقليمية للتعليم بالخميسات .

العملية لقيت استحسانا لدى الآباء و الامهات ، كما تركت أثارا ايجابية في نفوس المتعلمات و المتعلمين و هم يتسلمون كراسات الدعم مجانا في مقر سكناهم الامر الذي سيكون حافزا لهم في البدل و العطاء .

و تجدر الاشارة ان عملية توزيع كراسات الدعم مجانا مرت في اجواء يحكمها التقيد التام بالتدابير الاحترازية و الوقائية المنصوص عليها و منها ارتداء الكمامات و الحفاظ على التباعد الاجتماعي …

ec2c58a6 fb14 43a9 af8f 4a87249fb830 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!