حصري : المستشار الجماعي بتامدة يغادر الى دار البقاء

2020-06-30T12:55:52+00:00
2020-06-30T22:22:12+00:00
قضايا و حوادث
30 يونيو 2020آخر تحديث : منذ يومين
حصري : المستشار الجماعي بتامدة يغادر الى دار البقاء
رابط مختصر

دكالة 24:

ورد على جريدة دكالة 24 من مصدر مطلع خبر وفاة المستشار الجماعي بتامدة بالمستشفى الاقليمي بالجديدة متأثرا بالسم الذي تناوله و هو على قيد الحياة.

و يذكر أن المستشار الجماعي المسمى قيد حياته ( بوشعيب – ه) متزوج و له أبناء يبلغ من العمر حوالي 66 سنة مرشح عن حزب الوحدة و الديمقراطية ، تناول مساء أمس الاثنين قرص سام  المعروف لذى الاوساط ب ( فنيدة ) في محاولة منه للانتحار ، و افادت حينها مصادر جريدة دكالة 24 أن المستشار الجماعي بدأ يشعر بالآلام في بطنه ما دفع ببعض ساكنة دوار اولاد علي تتدخل في محاولة لانقاده ، و لما ازدادت الآلام تم نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف تابعة لجماعة امطل ( نقله) الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور حيث تم الكشف عليه و توجيهه الى المستشفى الاقليمي بالجديدة نظرا لخطورة حالته ، هناك وضع بقسم العناية المركز الى ان لفظ  أنفاسه الأخيرة صباح اليوم  .

هذا ، وقد فتحت الضابطة القضائية لدرك سيدي بنور بحثا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء انتحار المستشار الجماعي بتناوله قرص سام واضعا بذلك حدا لحياته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.