اطار بنكي يدهس شابين بسيارته بشكل بشع بالوالدية

Ahmed Massili
2020-07-01T19:42:38+00:00
2020-07-01T23:48:30+00:00
قضايا و حوادث
1 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اطار بنكي يدهس شابين بسيارته بشكل بشع بالوالدية

دكالة 24:

في شكل مطاردة هوليودية على مشارف الوالدية ، أقدم اطار بنكي كان يسوق سيارة خفيفة بدهس شابين كانا على متن دراجة نارية من نوع س 90 متسببا في مقتلهما حيث لفظ أحدهما أنفاسه على الفور فيما أسلم الثاني الروح الى خالقها و هو في الطريق الى المستشفى .

الواقعة المؤلمة حسب مصادر جريدة دكالة 24 وقعت في حدود الساعة الثانية صباحا من نهار اليوم الاربعاء حين طارد الاطار البنكي الشابين بعد نقاش كان قد حدث بينهما ، مؤكدة أنه كان في حالة غير عادية و تضيف المصادر أنه استمر في مطاردة الشابين بشكل هيستيري الى ان حاصرهم في أحد الدواوير ، و بدون رحمة أو شفقة زاد من سرعة سيارته ليدهسهم بشكل مرعب لفظ على اثره أحدهما انفاسه على الفور بينما ظل الثاني يسارع الموت الى أن شاءت الاقدار أن يلتحق برفيقه .

الواقعة استنفرت عناصر الدرك الملكي بمركز الوالدية ، حيث هرعوا على الفور الى عين المكان رفقة السلطات المحلية ، و قاموا  بمعاينة جثة الضحية الاول فيما تم نقل الثاني على وجه السرعة الى المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج ، كما قامت عناصر الدرك الملكي باقتياد الجاني الى مركز الدرك الملكي بالوالدية حيث يخضع للتحقيق معه بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

هذا ، و في انتظار  الكشف عن الاسباب الحقيقية وراء ارتكاب الجاني لفعلته التي راح ضحيتها شابين تتراوح أعمارهما بين 19 و 18 سنة ، استنكرت الساكنة و بشدة هذه الواقعة التي جعلت الحزن يدب الى قلوبهم و نفوسهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!