تفاصيل جريمة القتل التي شهدها دوار الشراعبة بجماعة بوحمام بسيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
7 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل جريمة القتل التي شهدها دوار الشراعبة بجماعة بوحمام بسيدي بنور

دكالة 24:

تحت حراسة أمنية مشددة لعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بنور و بحضور السيد نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور و وسط حشد من الساكنة التي حجت لمكان الجريمة  تم مساء اليوم الجمعة 7 غشت 2020 تمثيل جريمة القتل التي اهتزت لها مشاعر ساكنة دوار الشراعبة قيادة بوحمام و راح ضحيتها شاب من ابناء الدوار .

الجاني قام بتمثيل جريمته النكراء التي عرفها دوار الشراعبة صباح اليوم الجمعة ، و قد كانت بداية ارتكابها حين كان الضحية رفقة الجاني يجلسان فوق قناة صغيرة للري و هما يتبادلان الحديث ، و في اللحظة التي غير فيها الضحية اتجاه جلوسه على القناة بحيث اصبح الجاني وراءه تماما ، استغل هذا الاخير الوضع و وجه للضحية ضربة غادرة قوية بواسطة ” عتلة ” على مستوى مؤخرة الرأس ليسقط بعدها الضحية من على القناة أرضا و هو مغمى عليه مدرجا وسط الدماء ، ليعاوده بضربة قوية ثانية في نفس المكان عجلت بازهاق روحه ليتحول الى جثة هامدة .

و حين علم الجاني بوفاة الضحية حاول اخفاء معالم الجريمة رغم تواجد طفل بالقرب منهم كان يشاهد عن كثب كل مجريات الأحداث ، فقام بجر جثة الضحية من على مستوى القدمين ثم حملها و ألقى بها في قناة الري ، غير أن الفضيحة سرعان ما انتشر خبرها ، فتدخلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي بنور بشكل سريع و تمكنت من ايقاف الجاني مع حجز الأداة التي استعملها في ازهاق روح الضحية المزداد سنة 1998 أعزب بعد ساعتين تقريبا من ارتكابه للجريمة التي تألمت لها الساكنة بشكل كبير .

51a901b2 77c9 4b86 92c4 9cdb547ac432 - دكالة 244645dac9 0d76 4836 8981 d880b5712aea - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!