سخان الماء يستمر في حصد الارواح

doukkala24
قضايا و حوادث
20 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سخان الماء يستمر في حصد الارواح

دكالة 24:

شهد حي القليعة بمدينة المضيق صباح اليوم الاحد 20 شتنبر 2020 حادث مأساوي اثر سقوط ثلاثة أفراد من اسرة واحدة ضحية  قضوا اختناقا بعد تسرّب غاز البوتان.
وكشفت أولى المعطيات التي توفّرت حول هذه الفاجعة الجديدة، التي ليست الأولى التي تتسبّب فيها هذه الأجهزة، أن سّخان الماء كان وراء مصرع أفراد الأسرة، وهم الأب والأم وابنهما .
و كشفت مصادر محلية بأن عناصر تابعة للوقاية المدنية انتقلت الى مكان الفاجعة فور إشعارها بالواقعة، حيث عملت على نقل الضحايا إلى مستودع الأموات، في الوقت الذي فتحت فيه الجهات الأمنية المختصة تحقيقاتها تحت اشراف النيابة العامة المختصة في النازلة لاستجلاء كافة ظروفها وملابساتها وتحديد الأسباب المباشرة لهذه المأساة الاجتماعية.
و معلوم أن أجهزة تسخين الماء التي تعمل بغاز البوتان في المغرب  تخلف سنويا العديد من الضحايا، ما ينجم عنه مآسي اجتماعية ، وقد كانت  أبرز هذه المآسي في السنوات الأخيرة مصرع ستة أفراد من عائلة واحدة في إقليم الخميسات قبل ثلاث سنوات، بينهم طفلتان (6 و8 سنوات) بسبب احتراق غير كامل لغاز البوتان في سخّان ماء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!