مصرع سائق شاحنة و اصابة أربعة نساء في حادثة سير

doukkala24
قضايا و حوادث
8 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصرع سائق شاحنة و اصابة أربعة نساء في حادثة سير

دكالة 24:

لقي شخص مصرعه و اصيبت أربعة نسوة صباح اليوم الثلاثاء 08 دجنبر الجاري، اثر انقلاب شاحنة بمنطقة الݣارة، على مستوى الطريق المؤدية لمدينة بن أحمد، التابعة لإقليم برشيد،  حادثة انقلاب شاحنة من الصنف الكبير، ذات مقطورة مجرورة، على مشارف مدخل مدينة الݣارة.

و حسب مصادر محلية ،فأسباب الحادثة جاء إثر جنوح شاحنة كبيرة، تابعة إلى شركة خاصة لنقل الإسمنت المسلح عن الطريق، بعدما فقد سائقها السيطرة أثناء القيادة، في إحدى منعرجات الطريق، مما تسبب في اصطدامه بالواقيات الحديدية، المثبتة بجانب الطريق، لتنقلب به على الفور، مما أدى إلى ارتطامه مجددا.

و أضافت ذات المصادر أنه بفعل الحمولة الزائدة، لم يتمكن السائق من فرملة الشاحنة ، لتخرج عن مسارها الطبيعي، في اتجاه الحائط الواقي طوله حوالي 70 سنتمترا، لتنجرف الشاحنة على مسافة عشرات الأمتار، بجنبات الطريق بمدخل مدينة الݣارة، الشيء الذي عجل بوفاة السائق على الفور، بعدما تحولت الشاحنة بفعل حمولتها الزائدة إلى كومة حديدية.

و وفق نفس المصادر ، فقد أصيبت 4 نسوة من مستعملي الطريق بجروح خفيفة ، نقلن على إثرها على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنيةالى المستشفى لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية، فيما تم نقل جثة السائق صوب مستودع الأموات بمدينة برشيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!